القائمة الرئيسية

الصفحات

اخطاء لاتقع بها ان كنت بلوجر !

اخطاء لاتقع بها ان كنت بلوجر !














معظم المدونين ف بلوجر يمشون علي نمط واحد


وهذه معظم الاخطاء الشائعة التي يرتكبها اي مدون ف بلوجر



1 - النطاقات













النطاقات شئ مهم لمعظم المواقع شئ اكيد طبعا ولكن في بلوجر هام ولكن لا تقوم بحجز نطاق مجاني


لاسباب كتيرة واهمها ان ارشفتها اسوا من النطاق الافتراضي من جوجل وليس مدي الحياة فقط لمدة سنة واحدة وتضيع ارشفتك






لذلك ابعد عن هذه النطاقات


ان كنت تنوي شراء نطاقات عليك بالنطاقات المدفوعة







2 - نقل وسرقة المواضيع









فقط قم بكتابة مواضيعك بنفسك ,, لا تقوم بسرقة موضوع او نقله


وسيأخذ الزائر انطباع جيد للمدونة

3 - جوجل ادسنس :)















عند بداية مدونتك لا تقم بتقديم طلب اشتراك ادسنس ,, سوف لن تتم الموافقة علي موقعك وستحبط عند البداية ف لماذا


اشترك ف اي بديل ادسنس موقتا لحين ما موقعك يحتوي 100 موضوع او اعلي



هذه معظم الاخطاء وليست كلها



END




تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. غير معرف16:10

    اهلا اخي الكريم لدي استفسار
    كلما طلب الاشتراك في ادسنس يتم رفض موقعي
    انا احمد صاحب مدونة كله تقني
    هذه المرة ال 5 ادسنس يرفضني هل اقدم علي ادسنس تاني ولا استني انا مش عارف اعمل ايه
    كل مواضيعي حصرية

    ردحذف
    الردود
    1. حاول تزود عدد زوارك اكثر او التقدم بطلب الاشتراك من ايميل اخر
      وايه سبب الرفض ؟

      حذف
    2. غير معرف17:22

      ارسلت لك رسالة اخي الكريم علي Gmail

      حذف
    3. راسلني اخي عبر هذا الايميل
      ehabs.zain@gmail.com

      حذف

إرسال تعليق