القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا المحتوي هو الملك ؟ شرح اهمية محتوي الموقع

لماذا المحتوي هو الملك ؟ شرح اهمية محتوي الموقع 

شرح اهمية المحتوي في الموقع من كتاب THE ART OF SEO 
لماذا المحتوي هو الملك ؟ شرح اهمية محتوي الموقع

المحتوي هو الملك 


يتمثل أحد جوانب تحديد الجمهور المطلوب لموقع الويب الخاص بك في تحديد من تريد الوصول إليه ، الأمر الذي يتطلب فهمًا لما يجب أن تقدمه لزوار موقعك ، سواء في المستقبل أو في المستقبل.

سيؤثر المحتوى المتاح لديك على بحث الكلمات الرئيسية وبنية الموقع ، حيث أن محتوى موقعك هو المصدر الرئيسي للمعلومات التي تستخدمها محركات البحث لتحديد ما هو موقعك. فأنت بحاجة إلى محتوى ذي صلة حتى تكون "داخل اللعبة" من البحث (أي ، إذا كان شخص ما يبحث عن نوادي الجولف اليسرى ولم تقم بذلك لديك أي محتوى متعلق بنوادي الجولف ذات اليسار ، فرص جيدة لأنك لن ترتب لطلب البحث هذا).


سناخذ مثال لموقع اسمه (أ) ، وهو الموقع الذي بنى مجموعة قوية من المقالات حول موضوع معين. ومع ذلك ، هناك 20 موقعًا آخر يحتوي على مجموعة متماسكة من المقالات حول نفس الموضوع ، والعديد من هذه المواقع الأخرى موجودة في فهارس محركات البحث الرئيسية لفترة أطول بكثير من الموقع أ.

كيف تلعب مواقع التواصل الاجتماعي وبيانات المستخدم دورا في نتائج البحث والترتيب
 الموقع أ لديه مشكلة خطيرة. لماذا شخص ما وصلة لذلك؟ لا يوجد شيء جديد هناك. من المحتمل أن ينجح الموقع "أ" في الحصول على بعض الروابط لمقالاته ؛ ومع ذلك ، فمن المحتمل أن تكون غير قادرة على ترسيخ نفسها كقائد لأنه ليس لديها ما تقدمه

لتأسيس نفسها كقائد ، يجب أن يجلب الموقع "أ" شيئًا جديدًا وفريدًا إلى السوق. ربما يمكن أن يقدم حلاً لمشكلة لم يتمكن أي شخص آخر من حلها من قبل ، أو ربما يركز على مكانة رأسية محددة ويؤسس نفسه كرائد في ذلك ، على سبيل المثال ، من خلال كونه أول من أصدر سلسلة فيديو عالية الجودة حول الموضوع الذي يتناوله.

أحد أهم القرارات التي يتعين على قيادة الموقع "أ" اتخاذها هي أين وكيف سيذهبون إلى تأسيس أنفسهم كواحد من أفضل الخبراء والموارد في مساحة السوق الخاصة بهم. إذا كانوا يخططون لجعل موقع الويب الخاص بهم لاعبًا رئيسيًا في التقاط البحث المتعلق بالسوق ، هذه ليست خطوة اختيارية

عند النظر إلى خطط المحتوى ، من المهم مراعاة ليس فقط ما لديك بالفعل ، ولكن أيضًا ما يمكنك تطويره. يتعلق هذا بالميزانية ، حيث ستحتاج إلى موارد لبناء المحتوى. لدى الناشر الذي لا توجد لديه ميزانية لإنفاقه على تطوير المحتوى القليل من الخيارات التي يمكنه القيام بها في خطته لكبار المسئولين الاقتصاديين ، بينما يحتوي ناشر آخر لديه فريق من مطوري المحتوى الداخليين الذين يبحثون عن شيء ما ، على الكثير من الخيارات.

نتيجةً لذلك ، يتمثل جزء مهم من عملية تخطيط تحسين موقعك في محركات البحث في أهداف العمل الخاصة بالموقع الإلكتروني للميزانية المتاحة لإضافة محتوى جديد .

وانتهي موضوع اليوم لاتنسي زيارة قسم السيو وجوجل لمزيد من الشروحات  اذا واجهتك اي مشكلة عموما في موقعك قم بكتابتها في صفحة اسألنا,  او اذا كنت تريد  شرح معين عن  أي شي في بلوجر او SEO لاتتردد في كتابته في التعليقات

تعليقات